العالم الافتراضي

The golden era of video games
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Sucker Punch فريق تطوير inFamous سعيدين بمساعدة أستديو Naughty Dog لهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

عدد المساهمات : 826
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

مُساهمةموضوع: Sucker Punch فريق تطوير inFamous سعيدين بمساعدة أستديو Naughty Dog لهم   الأربعاء يوليو 07, 2010 4:42 am






قال كلا من Brian Flemming و Chris Zimmerman بأن أستديو Naughty Dog قد أعطوا آراء قيمة و الإلهام للاستديو في العمل على كلا من inFamous و inFamous 2 , حيث في حديث لهم مع موقع NowGamer قالا بأن النصائح التي تأتي من أستديو لعبة Uncharted لاتقدر بثمن .

و قال مؤسس الشركة و المنتج للعبة في حديثه : ” حصلنا على بعض الملاحظات من أستديو Naughty Dog بعد ثلاثة أشهر من إطلاق لعبة inFamous حولما أصيبوا بالإحباط من نظام التسلق “ , و يكمل : ” إنه لشيئ رائع أن تحصل على معلومات من شخص تثق به و تحترمه و تعرف بأن يريد مصلحتك من صميم قلبه , إنهم لايحاولون تصعيب الأمور عليك بل إنهم يقولون بأن هذا الجزء من المعلومات لايمكنك الحصول عليه من إختبار للتركيز , لأنه ليس من السهل إستيعاب ماينفقه الأستديو و العمل يوميا على Uncharted “ .

كما و قد أضاف مدير التطوير للعبة السيد Chris Zimmerman بأنهم عندما زاروا أستديو Naughty Dog قدموا لهم المزيد من الإلهام للفريق . حيث قال : ” إن زيارتنا لأستديو Naughty Dog أظهرت لنا حقا بعض الأمور و منها أنهم لديهم أفضل نهج لحل المشاكل و قد كان بمقدورنا إضعاف تلك الاشياء إلى مستوى قيامنا بتلك الأمور “ , و يكمل : ” و إنها ليست مجرد تكنولوجيا , على الرغم من أنه هناك الكثير من الأشياء . فهم لديهم نهج في كيفية دمج تصميم اللعبة مع تصميم القصة , و أنه لمن الرائع عندما ترى فريقا تحترمه – و اي شخص عاقل بالتأكيد سيكون لديه الكثير من الإحترام لهؤلاء الرجال نظرا لما إستطاعو فعله خلال 20 سنة – و النظر كيف يعملون و كيف قرروا تطبيق تلك الدروس بطريقة تجعل الغير يسلك طريقهم “ .

Zimmerman قال أيضا بأنهم يودون أن يستطيعوا جعل التحسن كبير بين inFamous و inFamous 2 كالتحسن الكبير بين Uncharted و Uncharted 2 مضيفا في آخر كلامه : ” هذا هو الهدف العام للفريق “ . يذكر أن inFamous 2 من المرتب أن تصدر في العام المقبل حصريا على الـ PS3 , و هي حتى الآن تبدو مذهلة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://virtual-world.yoo7.com
 
Sucker Punch فريق تطوير inFamous سعيدين بمساعدة أستديو Naughty Dog لهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العالم الافتراضي  :: اخبار العاب الفيديو-
انتقل الى: