God of War 3 هي في الواقع كانت اكبر حينما كانت بمرحلة Alpha بالتطوير , هذا ما كشف عنه مخرج اللعبة Stig Asmussen . فبالتحدث له في مقابلة مع موقع Destructoid إعترف Stig بأن God of War III كان يجب ان يتم تخفيضها بدرجة كبيرة قبل إصدارها . حيث قال :
” لقد كانت في مرحلة حول Alpha بالتطوير ولقد كانت كبيرة جداً , حيث إنها لم تكن اصغر كما كان بالإمكان لها ان تكون . كما كان يجب علينا إقتطاع بعض الأمور فقط للتأكد بأننا سنحصل على الجودة التي كانت منصوص بها “.
-وشملت الإقتطاعات امور مثل ارضية الغرف , ومناطق إضافية وكذلك أيضاً مراحل قتالية مع زعماء بالكامل.
” لقد كان لدينا مخلوق يسمى Argus والذي كان لديه 100 عين , حيث إن هذا المخلوق تم تصميمه لتستطيع إستخدام رأس هيليوس للقضاء عليه , فكان يجب عليك ان تجعله قريباً من عيونه حتى يصاب بالعمى , فأنت لا تستطيع هزيمته حتى يصاب بالعمى , ثم وبسبب هذا الوضع فإنه سيذهب إلى حالة الغضب الأعمى , وكان يجب عليك هنا قتالة .. لقد كان ممتع , لكن كانت متعة! “
” [Argus] كان ايضاً من المخطط له ان يكون شيئاً مفاجئاً حيث كنا نخطط لوضع امور للتجميع خاصة بدرع صدر هيليوس , حيث كنا نوزع 4 أو 5 قطع منه , ثم حينما تتبقى قطعة واحدة لتبحث عنها , كنا نخطط بأنك ستتوقع بأن تجد القطعه المتبقية هناك , وحينما تكون واقفاً وسط توقعاتك تحاول كسر التمثال لتأخذ القطعة الأخيرة , فستجد بأن هنالك شيئاً ما يخرج من الظلام حيث إن Argus سيقفز للخارج هنا . عندها يجب عليك مقاتلتة .”
المصدر