العالم الافتراضي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العالم الافتراضي

The golden era of video games
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Sucker Punch فريق تطوير inFamous سعيدين بمساعدة أستديو Naughty Dog لهم Support

 

 Sucker Punch فريق تطوير inFamous سعيدين بمساعدة أستديو Naughty Dog لهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
Admin


عدد المساهمات : 826
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

Sucker Punch فريق تطوير inFamous سعيدين بمساعدة أستديو Naughty Dog لهم Empty
مُساهمةموضوع: Sucker Punch فريق تطوير inFamous سعيدين بمساعدة أستديو Naughty Dog لهم   Sucker Punch فريق تطوير inFamous سعيدين بمساعدة أستديو Naughty Dog لهم I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 07, 2010 4:42 am

Sucker Punch فريق تطوير inFamous سعيدين بمساعدة أستديو Naughty Dog لهم 62520640


Sucker Punch فريق تطوير inFamous سعيدين بمساعدة أستديو Naughty Dog لهم Infamous2

قال كلا من Brian Flemming و Chris Zimmerman بأن أستديو Naughty Dog قد أعطوا آراء قيمة و الإلهام للاستديو في العمل على كلا من inFamous و inFamous 2 , حيث في حديث لهم مع موقع NowGamer قالا بأن النصائح التي تأتي من أستديو لعبة Uncharted لاتقدر بثمن .

و قال مؤسس الشركة و المنتج للعبة في حديثه : ” حصلنا على بعض الملاحظات من أستديو Naughty Dog بعد ثلاثة أشهر من إطلاق لعبة inFamous حولما أصيبوا بالإحباط من نظام التسلق “ , و يكمل : ” إنه لشيئ رائع أن تحصل على معلومات من شخص تثق به و تحترمه و تعرف بأن يريد مصلحتك من صميم قلبه , إنهم لايحاولون تصعيب الأمور عليك بل إنهم يقولون بأن هذا الجزء من المعلومات لايمكنك الحصول عليه من إختبار للتركيز , لأنه ليس من السهل إستيعاب ماينفقه الأستديو و العمل يوميا على Uncharted “ .

كما و قد أضاف مدير التطوير للعبة السيد Chris Zimmerman بأنهم عندما زاروا أستديو Naughty Dog قدموا لهم المزيد من الإلهام للفريق . حيث قال : ” إن زيارتنا لأستديو Naughty Dog أظهرت لنا حقا بعض الأمور و منها أنهم لديهم أفضل نهج لحل المشاكل و قد كان بمقدورنا إضعاف تلك الاشياء إلى مستوى قيامنا بتلك الأمور “ , و يكمل : ” و إنها ليست مجرد تكنولوجيا , على الرغم من أنه هناك الكثير من الأشياء . فهم لديهم نهج في كيفية دمج تصميم اللعبة مع تصميم القصة , و أنه لمن الرائع عندما ترى فريقا تحترمه – و اي شخص عاقل بالتأكيد سيكون لديه الكثير من الإحترام لهؤلاء الرجال نظرا لما إستطاعو فعله خلال 20 سنة – و النظر كيف يعملون و كيف قرروا تطبيق تلك الدروس بطريقة تجعل الغير يسلك طريقهم “ .

Zimmerman قال أيضا بأنهم يودون أن يستطيعوا جعل التحسن كبير بين inFamous و inFamous 2 كالتحسن الكبير بين Uncharted و Uncharted 2 مضيفا في آخر كلامه : ” هذا هو الهدف العام للفريق “ . يذكر أن inFamous 2 من المرتب أن تصدر في العام المقبل حصريا على الـ PS3 , و هي حتى الآن تبدو مذهلة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://virtual-world.yoo7.com
 
Sucker Punch فريق تطوير inFamous سعيدين بمساعدة أستديو Naughty Dog لهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أستديو Kojima Productions يفتتح صفحة E3 بصور متحركة غريبة
» Remedy: انتهينا من تطوير Alan Wake
» بقي ساعات قليلة للانتهاء من تطوير لعبة uncharted 2
» مقطع Gameplay للعبة InFamous 2 رائع جدا
» شركة Sony تفكر بتوفير أدوات تطوير PSP مجانا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العالم الافتراضي  :: اخبار العاب الفيديو-
انتقل الى: